دعا باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، الذي تم وقف بثه على قناة "أم بي سي مصر"، جماهيره إلى إعادة مشاهدة فيديو الحلقة التي تناول فيها جهاز علاج مرضي الايدز وفيروس سي والمعروف لدى المصريين بإسم"اختراع الكفتة".
أكد الدكتور جمال حشمت عضو مجلس الشعب السابق المنتخب في 2012 والذي تم حله بحكم من المحكمة الدستورية أن الهدف من الدعوة لاستئناف اجتماعات مجلس الشعب السابق هو التأكيد على الشرعية الشعبية التي أنتجتها ثورة 25 يناير وجاءت بمجلس شعب منتخب شهد العالم كله بنزاهة انتخاباته.
أعربت وزارة الخارجية الأمريكية عن خيبة أملها من قرار السلطات المصرية بمنع الباحثة الأمريكية ميشيل دن من دخول البلاد يوم الجمعة قبل الماضي. وكانت سلطات مطار القاهرة قامت، الجمعة قبل الماضية، بترحيل كبيرة الباحثين في معهد كارنيجي الدولي للسلام ميشيل دن إلى ألمانيا بعد منعها من دخول مصر .
دخل 14 طالبا من طلاب جامعة أسيوط المعتقلين بقسم أول أسيوط في إضراب مفتوح عن الطعام احتجاجاً على الانتهاكات التي تعرضوا لها الخميس الماضي في معتقلهم.
طلب المحامي محمد الدمياطي من محكمه جنايات شمال القاهرة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة لنظر قضية هروب المساجين من سجن وادي النطرون والمعروفة أعلامياً بـ " الهروب الكبير " .. في حالة التفات المحكمة عن الطلب بوقف سير الدعوي .. اقامة الدعوي الجنائية ضد كل من المشير طنطاوي وعنان وقائد الجيش التاني وقائد حرس الحدود ومدير المخابرات في 2011
أصيب 10 مجندين وضابط شرطة فى حادث انقلاب سيارة لورى شرطة على طريق (الخارجة /أسيوط) بمحافظة الوادى الجديد. كان اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد قد تلقى إخطارا بانقلاب سيارة تقل المجندين من أسيوط إلى الوادى الجديد إثر اختلال عجلة القيادة فى يد السائق بالكيلو 65 بطريق (الخارجة/أسيوط) .
قررت السلطات المصرية فتح معبر رفح مع قطاع غزة يومي الاحد والاثنين القادمين للسماح بعبور العالقين في اتجاه واحد من مصر إلى غزة، حسب ما افاد مسؤول امني لوكالة فرانس برس السبت. وكانت مصر اغلقت في اكتوبر الماضي معبر رفح المعبر الوحيد الذي يربط بين القطاع الفلسطيني والعالم ولا تسيطر عليه اسرائيل .
أمر المستشار علي رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية باحالة مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج للمحاكمة بتهمة الفساد المالي والإداري.
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار حسن فريد تأجيل محاكمة الناشط علاء عبد الفتاح و24 متهماً آخرين بالقضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مجلس الشورى" الى جلسة 27 ديسمبر الجاري لمرافعة الدفاع
بثت وزارة الداخلية تسجيلا مصورا لما قالت إنها اعترافات للدكتور عبد الله شحاتة، الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.. وقال شحاتة في التسجيل إنه كان قد إتفق مع الأشخاص على القيام ببعض الأعمال التخريبية والاغتيالات، وإنه يحفظ لديه مجموعة من الأسلحة للقيام بهذه المهام.
<<   المزيد من الأخبار >>